منتديات عشقي عيونك
أهلا وسهلا بكم في منتداكم المتواضع نسعد بأنضمامكم الى اسرتنا الصغيرة المتواضعه نرقا الى الافضل في كامل جهودكم اخوتي وا خواتي الكرام نبذل كل جهدنا في خدمتكم احبابنا كل ما يرفع معنوياتنا هي جهودكم الداعمه الى هذا المنتدى المتواضع تحياتي الادارة

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

من اعماق قلبي الي كله اشواق اكتب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد
.

. :
ذكر
الدوله :
أحترام قوانين المنتدى :
الاوسمه : وسام التمييز

بطاقة الشخصية
العامه: الكل

مُساهمةموضوع: من اعماق قلبي الي كله اشواق اكتب   الإثنين يونيو 01, 2009 12:18 pm

ابدي بحروفي وانا المشتاق الى تلك العيون الراسخه بطيب المحبه اسافر اليها كلما اخذني خاطي بذكر حبيبي اشتاقه وكل روحي اليه تشتاقه مكتوب عليا اعيش بذكر احبابي بس كل ذكرياتي اكيد الى من سكن قلبي واعطاني كل حنانه من غير مقابل هي روحي واحاسيس تخاطبها من هيا ومن اين جائت الي احسها متل الطفل طيوبه وحنونه وكلها براءة سبحان الله كل شي فيني يحبها انا منها وهيا مني حلوة عيونها اشوفهم كل يوم في منامي وفي احلامي لو شفتوها مو هيا ببشر ولا انسان هيا ملاك الكون كله هيا حياة الورود الجميله من عطر روحها اسميها نهر المحبه الي حلوة صورتي في وصط نضر عيونها شفت حالتي فيها من طيب ومنبع ذوقها ابي اقول عنها شي حلو يوم تعرفت عليها هيا كانت صدفه بس احلا صدفة في حياتي كلها كنت اخجل كل الخجل منها احتار من حالي وانا اتكلم معها كنت افرح بس تجي واحزن اذا تقيب وفي يوم احببتها من كل قلبي احببتها وحتى هذه الحظة احبها كلي اشواق هذه الحظة اليها اتمنا اشوفها ذات مرة تلك الاميرة كل يوم ادعي اليها بخير واحلام طيبه وسعيده اخاف اذا يحصل اليها اي شي اموت من غيرها اذا غابت عن حياتي اما في النهايه فوجدتها صارت حياتي وكل شي فيني اميرتي هيا تلك الفتاة تحياتي لكم santa santa santa santa

عــــــهــد مني للــمــــوووت ما احــــب غــــيـرك
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://qwer.logu2.com
سحر
.
.

انثى
الدوله :
أحترام قوانين المنتدى :

بطاقة الشخصية
العامه: ؟؟؟

مُساهمةموضوع: رد: من اعماق قلبي الي كله اشواق اكتب   الإثنين يونيو 01, 2009 2:13 pm

كلمات حلووو روووعه مااعرف ارد عليك الله لايحرمنى منك يارب تقبل مرورى santa santa santa santa

احمد
.

. :
ذكر
الدوله :
أحترام قوانين المنتدى :
الاوسمه : وسام التمييز

بطاقة الشخصية
العامه: الكل

مُساهمةموضوع: بسم الله الرحمن الرحيم   الإثنين يونيو 01, 2009 5:23 pm

ميرسي ع مرورك الرائع واشكرك كتير من قلبي والله لا يحرمني منك الهي دوم يارب اشوف ع وجهك اجمل ابتسامه في كل معنى البراءة مرة تانيه ثانكس وتيته راح تقتلك شي يوم احذري ع شان انتي غاليه كتير انا بحذرك اوكي ههههههههههههههههه يسلمو ع مرورك ادهشني santa santa santa santa santa

عــــــهــد مني للــمــــوووت ما احــــب غــــيـرك
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://qwer.logu2.com
سحر
.
.

انثى
الدوله :
أحترام قوانين المنتدى :

بطاقة الشخصية
العامه: ؟؟؟

مُساهمةموضوع: رد: من اعماق قلبي الي كله اشواق اكتب   الثلاثاء يونيو 02, 2009 9:43 am

العفوااا ههههههههههههههههههههههه طيب ههههههههههههههههههه santa santa santa santa :flower:

غاليه
.
.

انثى
الدوله :

مُساهمةموضوع: رد: من اعماق قلبي الي كله اشواق اكتب   الأحد ديسمبر 18, 2011 7:53 am

كلماتك باتت تخترقني من قوه العشق الذي اراه
بها اااخ من الحب ومن تعلم كيف؟ هو الحب
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

من اعماق قلبي الي كله اشواق اكتب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1